خلال 24 ساعة|  العثور على 5 جثث في قنا .. قتل وغرق وأقراص مجهولة

الأجهزة الأمنية بقنا
الأجهزة الأمنية بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا،  خلال 24 ساعة، على 5 جثث في مناطق مختلفة، منها غرق وقتل واقراص مجهولة.

اقرا ايضا|العثور على جثة شاب بنجع حمادي

الواقعة الأولى

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، على جثة ربة منزل،  داخل منزلها بقرية القناوية، التابعة لدائرة مركز قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة ربة منزل داخل منزلها بقرية القناوية في قنا.

انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة قنا إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جثة ربة منزل تُدعى " نجاح " في الأربعينات من العمر، داخل منزلها بقرية القناوية،  بها شبهة جنائية، بعد إصابتها بآلة حادة في الرقبة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة.

الواقعة الثانية

عثر الأهالي  علي جثة طفلة متحللة داخل الزراعات، بناحية  قرية صوص التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا.

وكشفت التحريات الأولية أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 15 عاما، كانت متغيبة عن أسرتها،  وتقرر ندب الطب الشرعي للتأكد من هوية الجثة.


الواقعة الثالثة
كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تفاصيل العثور على جثة طفلة داخل منزل أسرتها، بقرية أبومناع بحري، بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

وكان اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات،  بالعثور على جثة، دعاء.ع.ض، طالبة في الصف الخامس الابتدائي،  متأثرة بإصابته بآلة حادة.

وكشفت التحريات أن المتهمة في الواقعة،  شقيقة الطفلة،  طعنتها بمقص ، أثناء المزاح بينهما، داخل المنزل.

تم نقل الجثة إلى المستشفى،  وضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

الواقعة الرابعة

عثرت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي،  اليوم الجمعة،  على جثة شاب ، بالقرب من منطقة المحولات .

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا،  إخطارًا من غرفة العمليات،  بالعثور على جثة محمد حسن أحمد،  22 عاما، مقيم حاجر الجبل، ملقاة بالقرب من منطقة المحولات، بجواره أقراص مجهولة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي،  وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

الواقعة الخامسة

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بقنا، الجمعة،  جثة سيدة بعد غرقها في ترعة الفؤادية بمركز أبوتشت شمال قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد العثور علي جثة نجدة إسماعيل محمود، 35 عاما، مقيمة قرية المعيصرة في أبوشوشةبعد غرقها في ترعة الفؤادية التابعة لمركز أبوتشت شمال قنا.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.